أخبار العالم

البحرين..قيادات ونشطاء يتضامنون مع السجناء وذوي الشهداء: أنتم عيدنا

 الأحد ٢٤ مايو ٢٠٢٠ – ١٠:٢٨ بتوقيت غرينتش

انطلقت حملة وجّه فيها ناشطون وقيادات سياسية ورجال دين التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد إلى سجناء الرأي المعتقلين في سجون البحرين.

العالم-البحرين

الحملة شهدت تفاعلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل شخصيات سياسية ودينية أبدو فيها تضامنهم مع السجناء الذين يقضي بعضهم عامه العاشر خلف القضبان الخليفية.

وأرسل المشاركون في الحملة بطاقات معايدة في تسجيلات مصورة عبر وسائل التواصل، أعربوا فيها عن تضامنهم مع السجناء الأحرار ومع عائلاتهم التي تفتقدهم في هذه المناسبة التي يجتمع فيها شمل العوائل.

كما أعرب المشاركون عن تضامنهم مع عائلات الشهداء الذي أزهق النظام الخليفي المجرم أرواحهم ومنهم عائلة الفتى اليافع علي جواد الشيخ (14) الذي استشهد قبل تسع سنوات في يوم العيد، بعد أن أطلق مرتزقة النظام الخليفي قنبلة غاز مسيل للدموع صوبوها نحوه من مسافة قريبة.

وفي الوقت الذي بارك فيه المشاركون في الحملة حلول العيد، أكدوا بأن الفرحة لن تكتمل إلا بإطلاق سراح جميع السجناء السياسيين, وبتقديم قتلة الشهداء ومن أصدر أوامر القتل والمعذبين إلى العدالة.

وفي هذه المناسبة يتقدم كادر وكالة أنباء (البحرين اليوم) بالتهاني والتبريكات للسجناء الأحرار ولذويهم ولعوائل الشهداء راجين العلي القدير أن يمن بالفرج على المعتقلين وأن يكشف هذه الغمة عن هذه الأمة لتعود الأفراح إلى كل بيت بحراني بزوال حكم آل خليفة البغيض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق