أخبار العالم

مركز الأخبار: *إقبال حاشد على معرض «شهداء البحرين» في يومه الثالث* https://cutt.us/2BQN6 شهد اليوم الثالث من معرض «شهداء البحرين» في كربلاء المقدّسة، الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأوّل 2019، إقبالًا حاشدًا من زوّار أبي عبد الله الحسين «ع» من مختلف الجنسيّات، استمرّ لساعة متأخرة من الليل. فقد تواصل حضور الوفود الزائرة التي جالت في أقسام المعرض، مؤكّدة تضامنها مع شعب البحرين في ثورته ضدّ الديكتاتور حمد الذي داسوا صورته التي وضعت على مدخل المعرض، برسالة واضحة لكلِّ ظالم وكلّ من سفك دماء الأبرياء وتطاول على الشعائر الدينيّة والرايات الحسينيّة المُقدّسة «أنّ مصيرهُ لن يكون مختلفًا عن مصير المقبور صدّام، وخاتمته ستكون في مزابل التاريخ». وحظي المعرض بتغطية إعلاميّة كبيرة من وسائل إعلام عدّة واكبته منذ انطلاق فعاليّاته يوم الأحد الماضي بتقارير تفصيليّة، كما أقيم برنامج خطابي بمشاركة حملات إيرانيّة وطلبة جامعيّين.

مركز الأخبار: *إقبال حاشد على معرض «شهداء البحرين» في يومه الثالث*

https://cutt.us/2BQN6

شهد اليوم الثالث من معرض «شهداء البحرين» في كربلاء المقدّسة، الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأوّل 2019، إقبالًا حاشدًا من زوّار أبي عبد الله الحسين «ع» من مختلف الجنسيّات، استمرّ لساعة متأخرة من الليل.

فقد تواصل حضور الوفود الزائرة التي جالت في أقسام المعرض، مؤكّدة تضامنها مع شعب البحرين في ثورته ضدّ الديكتاتور حمد الذي داسوا صورته التي وضعت على مدخل المعرض، برسالة واضحة لكلِّ ظالم وكلّ من سفك دماء الأبرياء وتطاول على الشعائر الدينيّة والرايات الحسينيّة المُقدّسة «أنّ مصيرهُ لن يكون مختلفًا عن مصير المقبور صدّام، وخاتمته ستكون في مزابل التاريخ».

وحظي المعرض بتغطية إعلاميّة كبيرة من وسائل إعلام عدّة واكبته منذ انطلاق فعاليّاته يوم الأحد الماضي بتقارير تفصيليّة، كما أقيم برنامج خطابي بمشاركة حملات إيرانيّة وطلبة جامعيّين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق