أخبار العالم

النظام البحريني يبدأ من #المحرق مسلسل محاربته للشعائر الدينية في #عاشوراء

lualuatv

#البحرين #Bahrain
طلب مركز شرطة المحرق من هيئات المواكب والمآتم إزالة كافة مظاهر السواد في مدينة المحرق في استمرار لمسلسل التضييق على الشعائر الدينية للطائفة الشيعية خصوصًا خلال إحياء ذكرى عاشوراء الإمام الحسين عليه السلام.

وكان النظام قد قام سابقًا بالتضييق على إحياء الشعائر الدينية في المدينة عبر منع المواكب الحسينية من سلك طريقها المعتاد عليه منذ سنين طويلة.

ووصف أهالي المحرق هذه الخطوة بالإمعان في التضييق على الشعائر الدينية واعتبروها خطوة استفزازية جديدة تأتي خلافا لدستور مملكة البحرين والأعراف المرعية.

وقال الأهالي إن ذلك يكشف زيف الادعاء باحترام الاديان ودعم الشعائر الدينية لمكون أصيل من أبناء هذا الوطن ففي حين يُشيد النظام المعابد وغيرها نراه يستميت في التضييق على شعائرنا الإسلامية الحسينية وهو ما يعني أن النظام يعلن حربا على أبناء مذهب أهل البيت ع في البحرين، وهذا مما يُعبر ويكشف عن العقلية المتطرفة التي تدير البلاد وتسعى لاختلاق الأزمات وتعتاش عليها.

وعبر الأهالي عن استنكارهم وطالبوا بالتراجع عن هذا القرار الجائر، مضيفين أنهم “بكل صدق ونحن الحريصون على أمن الوطن وأستقراره فإننا لن نقبل بذلك ونحمّل المسؤلية الكاملة عن هذه التجاوزات لمدير مركز المحرق”.
salah_r9
ليس بجديد رئيس الوزارة الهندي يزور معبد الهندوس مومسلمين بعد ومسموح إليهم كل شي الشيعة مسلمين وحكومة البحرين تدعي الإسلام وكل يوم تضييق على المسلمين وشعارهم لهدرجة الإمام الحسين عليه السلام يخوفكم وهو مستشهد من زمان وكان يزيد يخاف من الإمام حتى قتلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق