أخبار العالم

اعتقال 27 مواطناً خلال 10 أيام في حملات دهم متفرقة

البحرين – (الأبدال): اعتقلت أجهزة الامن الخليفي خلال الأيام العشر الماضية، 27 مواطناً خلال حملات دهم متفرقة في جدحفص وأبوقوة وجزيرة سترة ورأس رمان.

في يوم الثلاثاء 19 اغسطس/آب 2019، اقتحمت القوات الخليفية عدد من المنازل في مدينة جدحفض غرب المنامة نتج عنها اعتقال سبعة شبان وهم: “حسين كامل، سيد محمّد سيد أنور، حسن عبد المهدي، سيد مجيد سيد، عبدالله سعيد، هادي العصملي، حسين عبد الرحيم”.

كما اعتقل الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، هاني محمد النجار من أمام مقر عمله. واعتقل عبد الرحيم عبد المجيد بعد تسليم نفسه لإكمال فترة محكوميته في قضية سياسية.

وفي يوم الأربعاء 20 اغسطس/آب 2019، عاودت الأجهزة الامنية اقتحام المنازل في مدينة جدحفص، ونتج عن حملة الدهم اعتقال ثلاثة مواطنين وهم: ميثم صادق، عبدالله ميثم الحداد، بدر ميثم الحداد.

وفي يوم الثلاثاء 27 اغسطس/آب 2019، شنت القوات الخليفية حملات دهم واسعة في جزيرة سترة، نتج عنها اعتقال ثمانية شبان وهم: حبيب علي حبيب، حسين أحمد حبيب، مجتبى عبد الحسين، حسين محمد أمين، علي خليل اضرابوه، هادي محمد منصور، حسين علي رضا الحبشي، محمد حسن الرومي.

في ذات الوقت داهمت قوات أمنية أخرى قرية أبوقوة غرب العاصمة المنامة واعتقلت خمسة شبان وهم: سيد فاضل سيد عباس، سيد عباس الدرازي، منتظر راشد، سيد حسن سيد حميد، محمد عبدالامير”.

وفي فجر اليوم الأربعاء 28 اغسطس/آب 2019، عاودت الأجهزة الأمنية حملات دهم للمنازل على جزيرة سترة محمد حسن مهدي. كما اعتقلت الشاب حسن صادق النجار في حملة جديدة في قرية أبوقوة.

وتشهد الإعتقالات السياسية في البحرين ارتفاعاً كبيراً وملموساً مع اقتراب موسم عاشوراء. حيث عادت أجهزة الأمن الخليفي لسياستها في ملاحقة النشطاء السياسيين والإجتماعيين في مختلف مناطق البحرين.

قوات الكوماندوز ومليشيات مدنية تشارك في حملات الدهم في جزيرة سترة اليوم الأربعاء
قوات الأمن الخليفي أثناء محاصرتها لأحد المنازل في جزيرة سترة اليوم الأربعاء
حملة دهم في جزيرة سترة اليوم الأربعاء نتج عنها اعتقال الشاب محمد حسن مهدي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق