أخبار العالم

حركة حق: حفلة الزار المشينة ضد العلامة الغريفي تقودها خلية البندر لتبرهن أن النظام الخليفي عصي على الإصلاح وأنه نظام تقوده عصابات خطرة

https://www.instagram.com/haq_movement/p/BxX6wFcBPDX/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1r921hv65ybw6

*بيان خبري*

*حركة حق: حفلة الزار المشينة ضد العلامة الغريفي تقودها خلية البندر لتبرهن أن النظام الخليفي عصي على الإصلاح وأنه نظام تقوده عصابات خطرة.*

أصدرت حركة الحريات والديمقراطية (حق) بياناً اليوم الأحد الموافق 12 مايو 2019 أستنكرت فيه حفلة الزار التي تقودها خلية البندر التابعة لرئيس ديوان الدكتاتور حمد والتي تستهدف سماحة العلامة السيد عبد الله الغريفي.

ووصفت (حق) الحملة المسعورة بالبلطجة التي تؤكد من جديد على أن النظام الخليفي نظاماً مستبداً شمولياً لا يمكن أصلاحه.

كما أكدت (حق) على مكانة العلامة الغريفي كقامة وطنية وأحد كبار علماء البحرين ورجالاتها المخلصين.

وأضافت (حق) بأن ما رافق الحملة المشينة من أبواق النظام حمل تهديدات وتشويه واساءة تندرج ضمن مخطط الاضطهاد الديني والسياسي ما يعزز رغبة النظام الخليفي في الاستمرار في نهجه القمعي بغيت تغيب كل الأصوات الوطنية والدينية الحرة و النزيهة المنادية بالتغيير.

وقالت (حق) بأن ما تمخض من بيانات الشتم والتهديد والوعيد يكشف الصراع بين رموز الحكم الخليفي ويبن بما لا لبس فيه خطورة هيمنة جناح الخوالد على كل مفاصل النظام.

واختتمت حركة (حق) البيان بالتأكيد على رص الصفوف بين أبناء الشعب وضرورة تعزيز الوعي بمجريات الساحة وتفويت الفرصة على الخليفيين لزرع الشقاق والفتنة في صفوف المعارضة مع لحاظ مواصلة الحراك الثوري في الداخل والخارج حتى تحقيق المطالب التي انطلقت ثورة ال 14 من فبراير من أجلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق