أخبار العالم

بيان خبري

*حركة حق تُشيد ببيان آية الله قاسم “رسالة إلى الشعب الكريم” وضع النقاط على الحروف ووجه البوصلة نحو المطالب الكبرى للشعب.*

أصدرت حركة الحريات والديمقراطية (حق) بياناً اليوم السبت الموافق 4 مايو 2019 أشادت فيه ببيان سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم والذي حمل عنوان *”رسالة إلى الشعب الكريم”.*

وقالت (حق) بأن بيان” رسالة إلى الشعب الكريم” جاء ليضع النقاط على الحروف ويوجه البوصلة نحو التركيز على المطالب الكبرى التي يطالب بها شعب البحرين وقدم على طريقها التضحيات الجسام وعلى رأسها التحول الديمقراطي.

وأضافت الحركة بأن التوصيف الدقيق الذي ثبته بيان آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم للوضع السياسي في البحرين جاء ليُذكر بالأزمة السياسية الحقيقية الخانقة وإستئثار نظام آل خليفة وتسلطه على كل نواحي الحياة مما يجعله نظاماً مستبداً لا يمكن أن يعتبر ديمقراطياً ومهما ادعى ذلك.

كما عبرت (حق) عن توافقها مع ما جاء في البيان حول الحلول الجزئية لذيول الأزمة وتداعياتها وإن هذه الحلول الفوقية لا يمكن أن تعوضع عن المطالب الأساسية ولا يمكن الوثوق فيها والرضى عنها.

واعتبرت (حق) تحايا آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم لشعب البحرين بمثابة الدعوة للصمود وشحذ الإرادة وتبصر الأوضاع وتمحيص المواقف وعدم الإستسلام أو التعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق