أخبار العالم

تيار الوفاء الاسلامي وحركة حق: نشيد بالمواقف

الرافضة للتطبيع وندعو لفعاليات جمعة "التطبيع خيانة"

View this post on Instagram

#حركة_حق :عاجل| تيار الوفاء الإسلامي و حركة حق: نشيد بالمواقف الرافضة للتطبيع وندعو لفعاليات جمعة "التطبيع خيانة" يعبّر تيار الوفاء الإسلامي و حركة الحريات والديمقراطية (حق) عن عميق الإشادة والفخر بمواقف الشعب البحراني الأبي الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني والمعتبرة قضية فلسطين قضية الأمة التي توحدّها بكل تعددها وأطيافها السياسية والمذهبية. ونؤكد أن مواقف أبناء شعبنا الرافضة للتطبيع من شأنها أن تتصاعد وأن تتّحد، وتجابه خيانة الحكم الخليفي العميل للكيان الصهيوني. وتعزيزا لمواقفنا الرافضة للتطبيع ندعو جماهير شعبنا للمشاركة الواسعة في فعّاليات جمعة "التطبيع خيانة" المزمع انطلاقها غدا الجمعة الموافق : 22فبراير 2019م . أولاً: حملة تغريد تنطلق هذا المساء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المنامة تحت وسم #التطبيع_خيانة. ثانياً: التجمع في المساجد غدا الجمعة ورفع أعلام فلسطين والتنديد بالتطبيع. ثالثاً: حرق العلمين الأمريكي والصهيوني وصور رموز النظام الخليفي. رابعاً: المشاركة الفاعلة في مسيرات وتظاهرات التطبيع خيانة التي ستنطلق في بلدات البحرين. خامسا: المشاركة في كل الفعاليات المندّدة بالتطبيع مع الصهاينة، والتعبير عن رفض التطبيع بكل السبل المشروعة. سر يا شعبنا الأبي المقاوم متسلحاً بالعزة والنهوض والثبات والصمود. تيار الوفاء الإسلامي حركة الحريات والديمقراطية (حق) عضوا التحالف من أجل الجمهورية صدر بتاريخ ١٦ جمادى الثاني ١٤٤٠هـ، الموافق 21 فبراير 2019م

A post shared by حركة حق Haq Movement (@haq_movement) on

*#حركة_حق :عاجل| تيار الوفاء الإسلامي و حركة حق: نشيد بالمواقف الرافضة للتطبيع وندعو لفعاليات جمعة “التطبيع خيانة”*

يعبّر تيار الوفاء الإسلامي و حركة الحريات والديمقراطية (حق) عن عميق الإشادة والفخر بمواقف الشعب البحراني الأبي الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني والمعتبرة قضية فلسطين قضية الأمة التي توحدّها بكل تعددها وأطيافها السياسية والمذهبية.

ونؤكد أن مواقف أبناء شعبنا الرافضة للتطبيع من شأنها أن تتصاعد وأن تتّحد، وتجابه خيانة الحكم الخليفي العميل للكيان الصهيوني.

وتعزيزا لمواقفنا الرافضة للتطبيع ندعو جماهير شعبنا للمشاركة الواسعة في فعّاليات جمعة *”التطبيع خيانة”* المزمع انطلاقها غدا الجمعة الموافق : 22فبراير 2019م .

🔸أولاً: حملة تغريد تنطلق هذا المساء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المنامة تحت وسم #التطبيع_خيانة.

🔸ثانياً: التجمع في المساجد غدا الجمعة ورفع أعلام فلسطين والتنديد بالتطبيع.

🔸ثالثاً: حرق العلمين الأمريكي والصهيوني وصور رموز النظام الخليفي.

🔸رابعاً: المشاركة الفاعلة في مسيرات وتظاهرات التطبيع خيانة التي ستنطلق في بلدات البحرين.

🔸خامساً: المشاركة في كل الفعاليات المندّدة بالتطبيع مع الصهاينة، والتعبير عن رفض التطبيع بكل السبل المشروعة.

*سر يا شعبنا الأبي المقاوم متسلحاً بالعزة والنهوض والثبات والصمود.*

تيار الوفاء الإسلامي
حركة الحريات والديمقراطية (حق)

*عضوا التحالف من أجل الجمهورية*

صدر بتاريخ ١٦ جمادى الثاني ١٤٤٠هـ، الموافق 21 فبراير 2019م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق