أخبار العالم

مراسم الذكرى الثامنة

شاهد.. مراسم الذكرى الثامنة لانطلاق الثورة في طهران

السبت ١٦ فبراير ٢٠١٩ – ٠٣:٠٦ بتوقيت غرينتش

تحت شعار “ثورةٌ تكشفُ زيفَ ونفاقَ الاستكبار”،و بمشاركة نخبة من العلماء والشخصيات السياسية اَحيتْ هيئةُ إحياءِ الذكرى السنوية لثورةِ شعبِ البحرين بالعاصمةِ طهران مراسمَ الذكرى الثامنة لانطلاقِ الثورة مع التأكيدِ على مواصلةِ النضالِ من أجلِ تحقيقِ المطالبِ الشعبية .

العالم – البحرين

ثمانية اعوام مضت على انطلاق الثورة البحرينية ولاتزال المطالب بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية مستمرة، حراك مطلبي اكد ابناء الشعب البحريني على الصمود من اجل تحقيقه في لقاء خطابي نظم في العاصمة طهران، للاحتفال بالذكرى الثامنة للثورة البحرينية وسط انتقادات حادة لموجة التطبيع الاخيرة مع الاحتلال الاسرائيلي في اعقاب مؤتمر وارسو.

وقال مسؤول العلاقات في الخارجية في حركة انصار الله عدنان قفلة: ” ان ما سمي بمؤتمر وارسو هو مؤامرة من احدى محطات التآمر على هذه الامة الاسلامية وبالتالي فان على جميع الشعوب العربية والمسلمة ان تقف موقفا جادا وصادقا وان لا ننتظر من الانظمة الحاكمة العميلة اي موقف ايجابي بهذا الصدد”.

بدوره قال المتحدث باسم حركة حق المعارضة البحرينية عبد الغني خنجر بسبب تعقيد المشهد الاقليمي في المنطقة ودخول قوات درع الجزيرة الى البحرين غازية وهيمنة السعوديين على القرار في البحرين، وبات من الصعب الحديث عن اي تسويات سياسية تنهي معاناة ابناء الشعب البحريني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق