أخبار العالم

الشيخ علي سلمان من سجنه

يحيي صمود الشعب البحراني ويرفض اَي تطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي

*البحرين | الشيخ علي سلمان في رسالة من سجنه عبر يونيوز يحيي صمود الشعب البحريني ويرفض أي تطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي*
U-News الخميس 14 شباط/فبراير 2019
حيّا الأمين العام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية المعارضة في البحرين الشيخ علي سلمان في اتصال من سجنه ثبات وصمود الشعب البحريني وتمسكه بالسلمية، متمنياً في الذكرى الثامنة لإندلاع الثورة، الرحمة للشهداء و الفرج العاجل لجميع المعتقلين والمعتقلات وعودة المغتربين سالمين وأن تنعم البحرين بالأمن والأمان.

ودعا الشيخ سلمان النظام البحريني الإستجابة لمطالب الشعب العادلة والمشروعة والبديهية، لأنها الطريق السليم لإستقرار الوطن وازدهاره، حسبما نقلت زوجته عليا رضي عنه في حديث لوكالة يونيوز للأخبار.

وفيما يتعلق بأفق الثورة البحرينية في ذكراها الثامنة، رأى الشيخ سلمان أنّ “سنة الله في الخلق أن يزهق الباطل، ولا بد لهذا الوضع السيء من الإندحار اليوم او غدا، وبصمود الشعب البحريني وتكاتفه، يمكن الوصول لبحرين الحرية والمساواة والزمن يصب لصالح المطالبة بالديمقراطية والمساواة والتغيير الجذري وهذه سنة التاريخ وقبلها سنة الله في الأرض”، بحسب ما نقلت زوجة الشيخ عنه.

وحول تزامن ذكرى الثورة البحرينية هذا العام مع إنعقاد مؤتمر وارسو في بولندا، بمشاركة بعض الأنظمة العربية إلى جوار رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير خارجية أمريكا مايك بومبيو، أكد الشيخ علي سلمان، رفضه اي تطبيع مع العدو الصهيوني وبأي شكل من الاشكال ولأي تبرير كان.
*©️ Unews Press Agency 2019*

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق