مقالات

ناقوس الخطر يحذر وينذر

♦?♦?♦?♦
ناقوس الخطر يحذر وينذر

حين نسمع عن شباب بحرينين بشهادات جامعية تجوب دول الخليج وبعض الدول الأوربية بحثا عن فرصة عمل فهذا جرس
. انذار و ناقوس خطر ينذر بوجود أزمة بطالة في البحرين .

وحين تعلن كتلة تقدم بعد استبيانها أن نسبة 64% نسبة البطالة في بعض مناطق البحرين . فهذا ناقوس خطر ينذر بأزمة تهدد البلد في القريب العاجل .
وحين نسمع عن تقارير تقول ان البحرين تحتل مرتبة متقدمة في
قائمة الدول التى يفضل العيش والعمل فيها من الأجانب فهذا ناقوس خطر ينذر بأن هناك أزمة تهدد المجتمع المدني البحريني
وحين تصدر تقارير تقول ان مؤشرات سوق العمل للربع من سنة 2018 عن التأمينات الاجتماعية بأن 3133 بحريني يحصلون على 200 دينارا شهريا و3000 أسرة تعيش علي هذا الراتب فهذا ناقوس خطر ينذر بكارثة ستحل بالبلد .
وحين يصدر تقرير عن هيئة سوق العمل علي انها تتوقع 20 الف عاملا سنويا ينضم إلى برنامج الفيزا المرنة فهذا ناقوس خطر بأن دمارا سيحل بالشعب .
وحين يصرح أحد نواب مجلس الشورى أن نسبة المتعاطين للمخدرات بين الشباب بلغت 26% فهذا جرس إنذار بأن هناك مأساة بين الشباب البحريني .
وحين تصدر التأمينات الاجتماعية تقريرا بأن الربع الثالث من 2018 استقبل سوق العمل 54 الف موظف اجنبي جديد مقابل 5 الآلاف بحريني فهذا ناقوس خطر ينذر بكارثة ستحل بالبلد .
وحين يرفض مجلس الشورى اشتراط خلوا العامل الأجنبي من الجرائم الجنائية في بلده لاستقدامه للبحرين فهذا ينذر بدخول عصابات المافيا والإجرام بدون قيود للبلاد .
وحين يطالب بعض النواب الأشاوس بمقترح لخصخصة القطاع التعليمي فهذا ينذر بدمار سيحل بابناءنا الطلبة .
وحين تعد الحكومة لفرض التأمين الصحي على المواطنين وخصخصة القطاع الصحي فهذا ينذر بماساة سيتعرض لها المرضى بالبلد .
وحين يصرح المسؤولون بأن أسعار الوقود والكهرباء ستزيد في الأشهر القليلة المقبلة فهذا ناقوس خطر بأن المواطن سيكون علي حافة الانهيار .
وحين يضحك علينا بأن خيرات البترول الصخري ستحول البحرين إلى مملكة الاحلام التى تحدث عنها أفلاطون ونحن نعيش علي هذه الأوهام فهذا ينذر بأن المستقبل سيتهاوى فجأة بدون إنذار .
وحين يقرقر بعض النواب بان المجلس سيدافع عن مكتسبات بكل قوة وسيرفض برامج الحكومة وسيقدم مقترح لزيادة 20% لرواتب فهذا يعني أننا سنكون مثل العصافير ونحلم باحلامها .

ياناس أننا مقبلون علي مرحلة عجاف سوداء ستاكل اليابس والخضر . حين تتخذ الحكومة كل هذه الإجراءات وتنفذ هذه السياسات فهذا ينذر بأن هناك توسنامي قادم سيهلك الحرث والنسل .

البنك الدولي وصندوق النقد المركزي يضغط على الحكومات العربية والخليجية لتنفيذ خططه الشيطانية ضد الشعوب .
ومن يرفض تطبيق خططه سيكون عرضة للتدخل الأجنبي وتعويم عملته وفرض الوصاية عليه .

?? أننا نعيش في أخطر مرحلة من المراحل التاريخ . أخبر عنها الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام . وسمهاها مرحلة الجبرية . وهي مرحلة ستعصف بالأمة عصفا . تفرض فيها الضرائب والمكوس والاتاوات .
وستكون أموال الشعوب ومدخراتهم في مهب الريح سواء الموجودة في البنوك أو مدخرات صناديق التقاعد عرضة للخطر .

وهذه نتيجة حتمية لكل من ارتهن سياساته بقرارات صندوق النقد المركزي والبنك الدولي والذي ستكشف الأيام المقبلة أننا تعرضنا لأكبر مؤامرة في تاريخ البشرية يقودها الأعور الدجال .

اللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير . و اصرف عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن .

كتبه

عارف الملا

2029/1/15

نشرك للبيان جزء من مسؤولينك ليصلك الجديد اشترك 33858186

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق