أخبار العالم

علي مشيمع سأضطر لخوض معركة الأمعاء الخاوية

? علي مشيمع: سأضطر لخوض معركة الأمعاء الخاوية من جديد مطلع الشهر القادم دفاعًا عن والدي #الأستاذ_حسن_مشيمع
#البحرين #لندن #بريطانيا #Bahrain #UK .
.
قناة اللؤلؤة – .
أعلن الناشط علي مشيمع معاودة إضرابه عن الطعام مطلع الشهر القادم قائلاً “سأضطر لخوض معركة الأمعاء الخاوية من جديد مطلع الشهر القادم دفاعا عن والدي الأستاذ حسن مشيمع.. وعلى مسافة أمتار من قصر باكنجهام، وليس بعيدا عن مقر الحكومة البريطانية الداعم الرئيسي للدكتاتورية في البحرين ستكون صحتي وحياتي عرضة للخطر، خاصة مع البرد القارس”. وأشار مشيمع إلى ورود معلومات تؤكد تعنت إدارة سجن جو المركزي بحرمان الأستاذ حسن مشيمع من العلاج، حيث تم إلغاء موعدين خلال أسبوع، الأول عن مرض السكري والثاني لأذنه التي يعاني منها جراء التعذيب الذي تعرض له عام 2011.

ولفت إلى أن أليستر بيرت وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط رفض مقابلته وانحاز إلى أكاذيب البيانات الرسمية داخل البحرين “ضاربًا بهذا الموقف أبسط معايير العدالة في الوصول للمعلومة الصحيحة، ومؤكدا بهذا الفعل موقف الحكومة البريطانية الغير آبهة بحقوق الإنسان في البحرين”. وأضاف “كل من سمع بقصتي شاهد على ما نتعرض له من الظلم بسبب موقف الحكومة البريطانية، وأنا أعرف أن حياتي ليست مهمة لديهم، كما أن النظام في البحرين يتمنى اللحظة التي أفارق فيها الحياة، لكنني سأضحي للوطن وفي سبيل والدي المظلوم الأستاذ حسن مشيمع وأدون اسمي في لائحة المدافعين عن الحرية”. وكان الناشط علي مشيمع قد أعلن في 15 سبتمبر 2018 تعليق إضرابه عن الطعام بعد 46 يوماً مع مواصلة الاعتصام أمام مبنى سفارة حكومة البحرين في العاصمة البريطانية لندن حتى تنفيذ الوعود بنيل والده سجين الرأي الأستاذ حسن مشيمع حقوقه الكاملة.

وخلال الإضراب خسر مشيمع الكثير من وزنه حيث بلغ اليوم حجم خسارة الوزن 16 كيلوجرام كما كان يعاني من هبوط في ضغط الدم وإعياء شديد وأغمي عليه قبل أيام ونُقل للمستشفى في الوقت الذي حذر منه الأطباء في الاستمرار في الإضراب.

#علي_مشيمع #freehassanmushaima
#london #british #hunger_strike
#bahrain #hassan_mushaima
#mushaimea92

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق