أخبار العالم

ناشط بحريني: تفقير المواطن في البحرين هو سياسة النظام

 الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ – ٠٢:٠٧ بتوقيت غرينتش

قال ضيف برنامج “نقطة تواصل” على قناة العالم الناشط السياسي البحريني ابراهيم العرادي ان سياسة المسؤولين في البحرين هو تفقير المواطن، وان الذين يعيشون في وادي والمواطن في واد آخر يكذبون عل المواطن وعلى المجتمع الدولي.

العالممراسلون

واضاف العرداي ان: رئيس الوزراء في البحرين خليفة بن سلمان هو سبب الفقر في البحرين وهو عنوان السرقة والفساد هناك وقال انه يجب أن يحاكم على فساده قبل ابن اخيه حمد وأخيه عيسى آل خليفة.

وردا على تصريحات وزير شؤون المتابعة في البحرين محمد ابراهيم المطوع حول امتلاك 65 بالمئة من الشعب البحريني للمسكن والقضاء على الفقر قال العرادي انه: تم القضاء على الفقراء و تم رميهم بالسجن و65 بالمئة كانت من الفئة التي جنست بالبحرين وليس مواطن اصيل وليس لهم اي علاقة بالبحرين وهم مرتزقة من السومار والكومار.

وقال العرادي ان محمد خاتم اصبح له خمسة ايام في السجن ولايزوره احد وهو معتقل سابق في التسعينيات ورسالة النظام للمواطنين في البحرين هي: أيها المواطنون البحرينيون ان طالبتم بحقوقكم يا فقراء فمصيركم الان هو سجن جو.

واضاف العرادي ان مصير خاتم غير معروف فقط لانه كتب يافطة مكتوب عليها :”لا املك قوت نفسي وقوت زوجتي وعيالي” و اكثر هاشتاغ تم التفاعل معه هو هاشتاغ #محمد_خاتم وعبر هذا الهاشتاغ عن الفقر في البحرين وفضحت قضية الفقر في البحرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق