أخبار العالم

تيار العمل يحذر من انتهاكات وجرائم ضد المعتقلين

*تيار العمل الإسلامي في البحرين*

*يحذر من انتهاكات وجرائم خطيرة تمارس ضد المعتقلين السياسيين وسجناء الرأي ويدعو الشرفاء والأحرار في العالم للضغط بكافة السبل والوسائل المشروعة لإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين ويدعو الى معاقبة الجلادين والمرتزقة الذين يقوم بتنفيذ آوامر السلطة في تعذيب السجناء الأحرار والتنكيل بهم بمختلف الوسائل الحاطة بالكرامة الإنسانية.*

*‏⁧‫#سجن_جو‬⁩*
‏أسماءالمرتزقة الذين يستهدفون المعتقلين بالضرب والتنكيل والاهانات:
‏محمد النهام يمني
‏امين العبسي سوري
‏الوكيل رضوان يمني
‏علي ابوحسين يمني
‏طارق يمني
‏جاسم عيد سوري
‏عاصف بلوشي
‏سليمان بلوشي
‏محمدعمران باكستاني
‏محمدعوض سوري
‏فؤاد سوري
‏عمارالسوداني..من البديع يلعب في نادي البديع.

*‏⁧‫#سجن_جو‬⁩*
سجناء ‏مبنى ١٠ يشكوون من وضعهم السيئ بسبب الانتظار لفترات طويلة ليتم السماح لهم بالذهاب الى الحمام لأن الحمامات تقع خارج الغرف المقفلة طوال اليوم وعندما يحتاجون لقضاء حاجتهم لا يستجيبون لهم وعند تكرار طلبهم يتم معاقبتهم بالضرب وتقييد أيديهم واجبارهم على الوقوف لساعات طويلة

*‏⁧‫#سجن_جو‬⁩*
‏محكومو الاعدام المتواجدون في مبنى العزل رقم ١ يعانون ويقاسون بسبب الاستهداف القاسي الموجه ضدهم، فكل تحركاتهم بالقيود مشبوكة الايدي بالارجل و لأبسط سبب يتم يجرهم للانفرادي الذي يقاسون فيه صنوف التعذيب و الضرب.

*‏⁧‫#سجن_جو‬⁩*
‏الكثير من المداهمات الليلية على السجناء الأحرار المظلومين تبدأ بالطرق على ابواب الزنازين بقوة حيث المعتقلون نيام فيصحون مفزوعين يتلوها مسلسل النداهمات والتفتيش على الغرف و تكسير وتخريب حاجاتهم وسرقة الملابس ومصادرة جميع الحاجيات التي تجلبها الأهالي او ما يتم شرائه من متجر السجن حتى ادوات النظافة يتم سرقتها.

*‏⁧‫#سجن_جو‬⁩*
‏كل ذلك يحدث ولا تريد إدارة السجن إبداء أي اعتراض او حتى سؤال والا فإن الانفرادي بأنتظار كل من يتجرأ ليتكلم او يعترض او يناقش.
غصات من الألم تجتاح قلوب الاهالي وهم يسمعون معاناة فلذات اكبادهم المظلومين الذين أصبحوا بين أيدي من لا يرحم ولا يتورع ولا يخاف الله.

*‏⁧‫#سجن_جو‬⁩*
‏تغيرت ملامح ⁧‫#المعتقلين‬⁩ فأصبحوا شاحبين مصفرين هزيليين، يشكون الجوع و العطش. الطعام الذي يصلهم لا يكفي حتى الى ربع المعتقلين الموجودين. معاناه يتلوها شكر وحمد لله و ثناء وصبر وصمود و احتساب أية مظلومية عند الله نصير المظلومين.
أبطالنا يعيشون خلف القضبان بين يدي وحوش بشرية لا دين ولا انسانية تردعهم وبأوامر من حكام ظلمة طغاة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=849620628565586&id=384704725057181

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق