أخبار العالم

الشيخ أية الله عيسى قاسم رجل بقامة وطن ورمزا كبيرا في حله وترحاله

🔴 القائد آية الله الشيخ عيسى قاسم رجل بقامة وطن ورمزا كبيرا في حله وترحاله

🔴 ظلامة آية الله الشيخ عيسى قاسم تمثل ظلامة شعب البحرين بأكمله.

🔴 النظام تعسف كثيرا في منع آية الله الشيخ عيسى قاسم من حقوقه الطبيعية ومنها العلاج والتنقل.

🔴 أثبت الشعب أنه واعي تماما بمخططات النظام في تصفية الوجود البحراني.

🔴 النظام هو المسؤول عن تدهور صحة آية الله الشيخ عيسى قاسم.

🔴 سيبقى آية الله الشيخ عيسى قاسم قائدا وطنيا وحبلا يتمسك به الشعب في استمرار نضاله المشروع.

تابع تكتل المعارضة البحرانية في بريطانيا التطورات الاخيرة في ملف ظلامة اية الله الشيخ عيسى احمد قاسم ورأى أن النظام في البحرين يتحمل مسؤولية التدهور الخطير في صحة آية الله الشيخ عيسى قاسم وأن تدهور حالته الصحية كانت نتيجة حتمية للحصار الظالم والقاسي المفروض عليه منذ اكثر من سنتين، كما أشار التكتل إلى أن النظام تعسف كثيرا في منع آية الله الشيخ عيسى قاسم من حقوقه الطبيعة ومن بينها حق العلاج والتنقل وأن محاولة الالتفاف على هذه الانتهاكات عبر محاولات النظام الفاشله في توجيه الرأي العام إلى مسائل تسهيل إجراءات السفر وتحمل تكاليف العلاج في الخارج ، وهي ان حدثت فإنها ابسط حقوق المواطن ولكنها لا تعفي حمد ونظامه من مسؤولية تداعيات الحصار المفروض والإقامة الجبرية على آية الله الشيخ عيسى قاسم، وحذر التكتل النظام من التلاعب بقضية آية الله الشيخ عيسى قاسم والمحاولات المستميتة منه للعمل على تمرير مخططاته الانتقامية التي تستهدف تصفية الوجود البحراني.

وأشار التكتل الى أن النظام سعى إلى ان يستثمر سياسيا في قضية مرض آية الله الشيخ عيسى قاسم وأن يحاول تحسين سمعته لكنه خاب في مسعاه كما هو ديدنه في الخيبة والفشل.

وأشاد التكتل بالالتفاف الشعبي المتقطع النظير حول آية الله الشيخ عيسى قاسم والوعي الذي تميز به شعب البحرين المتمثل في تأكيده على وطنية ورمزية آية الله الشيخ عيسى قاسم في النضال الوطني ومواقفه في استعادة الشعب لحقوق كاملة غير منقوصة. حيث اثبتت الجماهير أنها واعية بمخططات النظام الانتقامية وأنها لا تزال وفية تمام الوفاء لقيادتها المخلصة، وأن الظلامة التي يتعرض لها آية الله الشيخ عيسى قاسم تمثل ظلامة الشعب بأكمله. وقال التكتل بأن مسيرة 9 مارس كانت ولا تزال معيارا لسعبية قيادة الشيخ عيسى قاسم وحدثا من المفاصل التاريخية التي أكدت على استمرار مسيرة النضال في البحرين ضد الاستبداد والدكتاتورية.و ذكر التكتل الرأي العام بأن اية الله الشيخ عيسى قاسم هو أحد بناة البحرين الحديثة وساهم في كتابة الدستور العقدي عام ٧٣ وانتخب في أول مجلس وطني بتلبية الأصوات.

من جانبه عبر تكتل المعارضة في بريطانيا عن وقوفه مع آية الله الشيخ عيسى قاسم في حله وترحاله وأن يبقى الشيخ حبلا يتمسك به الشعب في استمرار نضاله المشروع ونيل حقوقه المسلوبة. وأن يمن الله على آية الله الشيخ عيسى قاسم بالصحة والعافية وأن يعود إلى الوطن سالما متعافيا.

تكتل المعارضة البحرانية في بريطانيا
9 يوليو 2018

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق