مقالات

شيخ بحريني لـ”برميل البحرين” لدفاعه عن “ابن سلمان”: اركد اركد.. ليس وقت تصريحاتك الرنانة يا فاشل”

في واقعة تعكس عدم احترام حتى أقاربه له، سخر الشيخ البحريني عبد الله بن محمد آل خليفة، من تصدر  أو ما يعرف بـ”برميل البحرين”، للدفاع عن ولي العهد السعودي ، بعد إهانة الخارجية الإيرانية له ووصفه بـ”الساذج والكاذب”.

وقال “آل خليفة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” وزير خارجية البحرين يمكن يتهور ويعلن الحرب على  اركد اركد مب وقت تصريحاتك الرنانه ياخالد دول كبرى بينهم ونأمل ان لا تتطور وتتصاعد الامور بين  وايران لأن نتايج وخيمه على المنطقة بتكون و البحرين المتضرر الأول من هذا كله وانت لا تعلم بهذا نفس العاده .!!”.

عبدالله بن محمد آل خليفة@a_m_alkalifa

وزير خارجية البحرين يمكن يتهور ويعلن الحرب على ايران اركد اركد مب وقت تصريحاتك الرنانه ياخالد دول كبرى بينهم ونأمل ان لا تتطور وتتصاعد الامور بين السعودية وايران لأن نتايج وخيمه على المنطقة بتكون و البحرين المتضرر الأول من هذا كله وانت لا تعلم بهذا نفس العاده .!!

وكان “برميل البحرين” خالد بن أحمد قد بادر إلى الرد على الهجوم اللاذع الذي شنه المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

خالد بن ‏أحمد

@khalidalkhalifa

صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نطق بالحق في مقابلة سي بي اس ، و بين موقفنا الصلب و الثابت في وجه معسكر الاٍرهاب و العدوان . و على الناطق الإيراني ان يتأدب و لا يرمي غيره بصفات نظامه الإرهابي الكذاب

وأضاف في تغريدة أخرى ردا على أحد المغردين الذي طالبه بعدم إشعال النيران من وسط الرماد قائلا:” وزير خارجية فاشل في عمله وفي تصريحاته هذا الواقع ماذا تنتظر منه .!”.

 

ويأتي هذا الموقف بعد أن ردت وزارة الخارجية الإيرانية بعنف على تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي أدلى بها إلى قناة تلفزيونية أمريكية، حيث هاجم إيران، معلنا أنها إذا طورت قنبلة نووية، فبلاده ستسارع هي الأخرى إلى فعل الشيء ذاته.

 

وقال قاسمي في تصريحات نشرت على موقع الوزارة تعليقا على مقابلة بن سلمان مع قناة “سي بي اس” الأميركية ان “هذه التصريحات لا تستحق الرد لأنه ساذج متوهم ولا يتفوه الا بالكلام المر والكاذب ولا يعرف من السياسة والكياسة سوى اطلاق الكلام الفظ في غير محله بعيدا عن الحكمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق